الاثنين، 29 يناير 2018

متى تظهر نتائج زراعة الشعر؟

إن عمليات زراعة الشعر أصبحت من أكثر عمليات التجميل التي يقبل عليها الكثير في الفترة الأخيرة وذلك نظراً لنتائجها الفعالة التي تحقق للكثير النتيجة التي يرغبون في الحصول عليها.
فمشكلة الشعر الخفيف من أكثر المشاكل التي يعاني منها الرجال والنساء على حد سواء, ويرجع ذلك إلى مجموعة مختلفة من العوامل التي تؤدي إلى ظهور هذه المشكلة وأشهرها على الإطلاق عامل التقدم في العمر.
فالتقدم في العمر يفقد الجسم الفيتامينات الهامة التي تساعد على تقوية وتغذية الشعر لذلك يبحث الكثير عن تعويض هذه الفيتامينات بطرق أخرى.
وبالرغم من أن الكثير من الأشخاص لا يحبون اللجوء إلى عمليات زراعة الشعر إلا أنها تكن هي الحل النهائي من أجل حل مشاكل الشعر المختلفة.
وعند الإشارة إلى عمليات زراعة الشعر فلابد من الإشارة إلى تركيا التي تعد هي أفضل دولة في زراعة الشعر, فتركيا باتت من الدول الأكثر نجاحاً في إجراء عمليات زراعة الشعر نظراً للإمكانيات التي تتمتع بها وعدد المراكز الطبية الناجحة التي تمتلكها.

وتجدر بنا الإشارة هنا إلى مركز انترناشونال استاتيك في تركيا، هذا المركز الذي يعد هو أفضل مركز تجميلي ليس في تركيا فقط بل في العالم كله وهذا يرجع إلى تمتع المركز بصفوة من أنجب الأطباء والممرضين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال التجميل.

لذلك ننصح هؤلاء الذين يريدون إجراء عملية زراعة الشعر بالتوجه إلى هذا المركز التجميلي الأفضل من أجل الحصول على النتيجة التي يرغبون فيها.
التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر في تركيا:
إن التقنيات التي تستخدم في زراعة الشعر في تركيا هي التقنيات الأحدث وذلك نظراً للرغبة في تحقيق أفضل نتائج يبحث عنها المرضى.
ومن هذه التقنيات:
إن تقنية الاقتطاف FUE من أكثر التقنيات التي تستخدم في زراعة الشعر في تركيا وذلك نظراً لنتائجها الفعالة في الحصول على شعر صحي وكثيف, كما أنها لا تتسبب في ترك أية أثار للعملية وهذا ما يبحث عنه كل من يريد إجراء عملية زراعة شعر.
كما أن تكلفة تقنية الاقتطاف ليست بالغالية فهي تبلغ حوالي 1500 دولار أمريكي.
وتبدأ نتيجة تقنية الاقتطاف FUE في الظهور بعد حوالي 8 شهور من تاريخ إجراء العملية.
إن تقنية أقلام تشوي CHOI من أحدث التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر فنتائجها جعلتها واحدة من أكثر التقنيات التي تستخدم في زراعة الشعر فهي تساعد على إنماء شعر صحي وكثيف ويظهر بشكل طبيعي دون أن يلاحظ أحد الفرق بينه وبين الشعر الطبيعي.
ويتم استخدام قلم تشوي في هذه التقنية, وهو أداة دقيقة تستخدم في زراعة البصيلات في المناطق الفارغة في فروة الرأس مما لا يتسبب في ترك أية أثار للزراعة في فروة الرأس.
وتبدأ نتيجة تقنية أقلام تشوي CHOI في الظهور بعد حوالي شهر من تاريخ إجراء العملية وهي فترة قليلة جداً مقارنة بالتقنيات الأخرى التي تستغرق الكثير من الوقت حتى تبدأ نتيجتها في الظهور.

تقنية ال BIO FIBER
إن تقنية ال BIO FIBER هي التي تعرف باسم زراعة الشعر الصناعي وهي التقنية المفضلة لدى الكثير من الأشخاص نظراً لنتائجها الطبيعية كما أنها لا تسبب أي ضرر على فروة الرأس لأن الشعر المزروع يتلائم مع طبيعة فروة الرأس أي أنه لا توجد احتمالية أن تقوم فروة الرأس برفضه.
وتظهر نتيجة تقنية ال BIO FIBER بعد العملية بعدد من الساعات فقط لذلك فهي التقنية الأكثر استخداماً من قبل العديد من المراكز التجميلية.



المركز الطبي

المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات التجميل وزراعة الشعر، حيث إن خبرته تمتدُّ لأكثر من 18 عامًا في خدمتكم، ولأنكم تثقون بنا أجرينا أكثر من 18000 عملية ناجحة في زراعة الشعر والعمليات التجميلية، ولذلك أصبحنا أفضل مركز تجميل وزراعة شعر على المستويين التركي والأوروبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق