الاثنين، 16 أكتوبر 2017

زراعة شعر الذقن في تركيا


كثير من الرجال يعدُّون شعر الذقن إحدى علامات الرجولة، والبعض الآخر يعدها مظهرًا جماليًا للوجه، وفريق ثالث يرغب في أن تكون لديه لحية يصففها وفقًا صيحات الموضة، وقد يحتاج إليها البعض لإخفاء آثار الجروح أو الندوب في الوجه ولكن بعضهم يتعرضون لوجود فراغات فيها، أو أن تكون موجودة لديهم ولكن بصورة غير كثيفة، أو أنها تنمو ببطء، أو تكون خفيفة جدا، أو يكون ظهورها بشكل عشوائي وهو ما يحدث لعدة أسباب من أهمها:
·      العامل الوراثي.
·      خلل في الهرمونات التي تؤثر على نمو شعر اللحية
·      وجود ندوب في المكان.
·      التعرض لحوادث خارجية تسبب في تعرض شعر الذقن للسقوط أو الظهور بمظهر غير جيد. 
·      الإصابة بأمراض الثعلبة.
·      العدوى الفطرية التي قد تنتج عن عملية الحلاقة.
وقد يلجأ الكثيرون إلى طرق تقليدية سواء كانت طبيعية أو صناعية لتكثيف شعر اللحية، وتتمثل هذه الطرق في الحلاقة العكسية، واستخدام الزيوت التي تساهم في تكثيف الشعر، وممارسة أنواع معينة من الرياضة، أو استخدام العلاجات وخاصة ما يحتوى منها على مادة المينوكسيدل أو المكملات الغذائية.
لذا يتمثل الحل النهائي لاستعادة شعر اللحية في إجراء عملية زراعة لها من خلال إحدى المراكز الطبية الشهيرة في تركيا حيث باتت عملية زراعة اللحية منتشرة بكثرة في الآونة الاخيرة.

وعملية زراعة اللحية من شأنها أن تجعل الشخص يتحكم في:
·      كثافتها.
·      تصميمها.
لذا فإن هذا المحتوى يعد دليلًا شاملًا لكل ما يتعلق بعملية زراعة شعر الذقن في تركيا:
هل هناك ثمة اختلاف بين زراعة اللحية وزراعة الشعر؟
ليس هناك اختلاف مابين زراعة اللحية وزراعة شعر الرأس فكلاهما يتم استخدام تقنية الاقتطاف في عمليات الزراعة كما يتم اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة نفسها والتي غالبًا ما تكون في مؤخرة الرأس أو في المنطقة الجانبية حيث تكون البصيلات ذات شعر دقيق.

ما مدى صعوبة العملية؟
تصنف عمليات زراعة شعر الذقن في تركيا بأنها من العمليات البسيطة جدًّا فقط تحتاج إلى مهارة ودقة من قبل الطبيب المختص ويستطيع الشخص المريض أن يخرج في اليوم نفسه بعد الانتهاء من إجراء العملية.
لماذا تحتاج هذه العملية إلى طبيب ذو خبرة عريقة؟
لأنها عملية تظهر نتائجها على الوجه مباشرة وإذا تمت بطريق خاطئة ستظهر تلك النتائج السلبية والتي تكون ذات تأثير دائم في الوجه ويصعب وقتها إيجاد حلول لها.
كم تبلغ نسبة اجراء عمليات زراعة شعر الذقن في تركيا؟
تستحوذ عمليات زراعة اللحية في تركيا على نسبة 15% من إجمالي عمليات زراعة الشعر.
ماهي المناطق التي تتم فيها زراعة اللحية؟
1. الوجنتين.
2. الفكين.
3. شعر الرقبة.
4. السوالف.
5. اللحية الأمامية.
6. ماتحت اللحية.
7. الشارب.
ماهي طرق زراعة اللحية؟
في عملية زراعة اللحية يتم استخدام نفس التقنيات المستخدمة في عملية زراعة شعر الرأس.


ماهي الظروف التي تنجح فيها عمليات زراعة اللحية؟
·      الندبات التي تنشأ بسبب الجروح والحروق.
·      الصلع الناتج عن شد شعر اللحية.
·      بعض أنواع الثعلبة.
·      إصلاح عملية زراعة لحية سابقة.
ماهي تكلفة زراعة شعر اللحية؟
تعتمد تكلفة زراعة اللحية على عوامل متعددة أهمها:
·      حالة الشخص.
·      التقنية المستخدمة في العملية.
·      المركز الذي يتم فيه إجراء العملية.
وبصفة عامة فإن عمليات زراعة اللحية في المراكز الطبية الشهيرة في تركيا تكون عادة أقل كثيرًا من حيث التكلفة من دول أخرى مثل الولايات المتحدة الأميركية.
كيف تتم عملية التخدير الموضعي للوجه؟
من المعروف لدى الأطباء أن عملية التخدير الموضعي في الوجه تعد عملية مؤلمة للمريض لذلك يقوم الأطباء باللجوء الى مايسمى بـ"حظر العصب".
هل يحتاج المريض إلى الاستشارة والتحضير قبل العملية؟
بالطبع فلابد من جلوس الطبيب المختص مع مريضه للتحدث بشأن العملية والتفاهم حول الشكل والكثافة التي يرغب المريض في الوصول إليها وبناء على ذلك يستطيع الطبيب تحديد عدد البصيلات التي سيقوم بزراعتها وتحديد تكلفة العملية والوقت الذي تستغرقه العملية كذلك يتعرف المريض من خلال هذه الجلسة على التعليمات التي ينبغي أن يسير وفقا لها قبل العملية وبعدها، وما هي التحاليل والفحوصات التي ينبغي اجراؤها.
المرحلة الأولى تتمثل في عملية التخدير الموضعي والتي كما ذكرنا سابقًا بأنها تتم عن طريق ما يسمى بـ"حظر العصب".
تتم العملية باستخدام إحدى تقنيات الاقتطافالمناسبة في وقت يتراوح من ساعة إلى خمس ساعات.
لا يشعر المريض بأي آلام أثناء العملية بسبب تقنيات التخدير الموضعي والتي تتم وفقا للمعايير العالمية.
يستطيع المريض الخروج في نفس يوم إجراء العملية مع اتباع تنفيذ تعليمات الطبيب المختص بدقة متناهية، ويعتمد الحصول على النتائج النهائية المرضية على مدى اهتمام المريض بالتعليمات المقدمة له من قبل الطبيب المختص.
يقوم الشعر المزروع بالسقوط بعد 15 يوم من إجراء العملية ثم يبدأ بالنمو مرة أخرى خلال ثلاثة أشهر بصورة نهائية.
ماهو الوقت الذي يتم استغراقه في عملية زراعة اللحية؟
يعتمد الوقت في زراعة شعر الذقن في تركيا على عدد البصيلات المطلوب زراعتها وبصفة عامة تستغرق العملية من ساعة إلى خمس ساعات ويمكن للمريض الخروج في نفس يوم إجراء العملية.
متى يمكن للمريض حلاقة الذقن بعد عملية زراعة اللحية؟
يمكن للمريض حلاقة الذقن باستخدام المقص بعد مدة خمسة عشر يوما من تاريخ إجراء العملية، أما الحلاقة باستخدام الماكينة فلا يتم استخدامها إلا بعد مرور ثلاثة أشهر من تاريخ إجراء العملية.
هل هناك آثار جانبية لعملية زراعة اللحية؟
·      كأي عملية جراحية بسيطة قد تحدث بعض الآثار الجانبية والتي تتمثل في:
·      نزيف بسيط يحدث في المنطقة المانحة ولكنه سرعان ما يتوقف.
·      ألم ما بعد العملية وفي هذه الحالة يتم وصف بعض المسكنات والمضادات التي توقف الألم.
·      قد يشعر المريض بالحكة في الأيام الأولى، والتي تزول أيضا بتناول بعض الأدوية واستخدام الشامبو الذي يتم وصفه من قبل الطبيب.
·      قد يعاني المريض من بعض التورم في المنطقة التي تمت زراعة الشعر بها


لماذا تعد عملية زراعة شعر الذقن في مركز انفينتي هير هي الخيار الأمثل؟
كما قلنا سابقًا أن عملية زراعة اللحية هي عملية تحتاج إلى دقة متناهية ويد طبيب ذو خبرة وكفاءة وذلك حتى تكون النتائج مرضية ويكون الشكل النهائي ملائما لشكل الوجه ويظهر بصورة طبيعية تماما.
لذا فإن مركز انفينتي هير يختار فريق العمل الذي يتمتع بالخبرة والكفاءة إضافة إلى أن المركز مجهز بأحدث الوسائل والأجهزة وفقا للمعايير العالمية واستخدام أحدث ماتم اكتشافه من تقنيات خاصة بعمليات زراعة الشعر، وكل هذه عوامل تدعو العملاء للثقة باختيار مركز انفينتي هير لإجراء العملية وهم واثقون من حصولهم على النتائج المرضية.
وسعيا لإرضاء عملائنا كافة فإننا دائما ما نواكب كل ماهو جديد في هذا المجال لنكون دائما في صدارة المراكز الشهيرة في تركيا.
مركز انفينتي هير يتمنى لكم تجربة ممتعة ومثمرة والحصول على أفضل النتائج المرضية لعملية زراعة اللحية.


المركز الطبي

المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات التجميل وزراعة الشعر، حيث إن خبرته تمتدُّ لأكثر من 18 عامًا في خدمتكم، ولأنكم تثقون بنا أجرينا أكثر من 18000 عملية ناجحة في زراعة الشعر والعمليات التجميلية، ولذلك أصبحنا أفضل مركز تجميل وزراعة شعر على المستويين التركي والأوروبي

هناك 5 تعليقات :

  1. افضل أنواع المعطرات شركة تنظيف بدبي الخاصة والكنبشركة تنظيف كنب بدبي لإضافة أفضل شركة تنظيف بالشارقةأنواع المطهرات شركة تنظيف بعجمان والمطابخ وصحي البكترياشركة تنظيف بابو ظبي والجراثيم لدينا أحدث السياراتشركة تنظيف بالعين لتوفير الخدمةشركة تنظيف ام القيوين في وبمجرد شركة تنظيف الفجيرةاتصال

    ردحذف
  2. زراعة حواجب في تركيا
    نحن متخصصون فى زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف عليك الاعتماد علينا ونحن سوف نقوم بمساعدتك حيث اننا نمتلك الكفاءة والخبرة الطويلة فى هذا المجال بشهادة جميع عملائنا فينا لذا يمكنك التواصل معنا اذا أردت الحصول على زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف و زراعة شعر الحواجب و زراعة حواجب في تركيا و تكلفة زراعة الحواجب
    تكلفة زراعة الحواجب
    https://ozelhospital.com/

    ردحذف