الاثنين، 16 أكتوبر 2017

زراعة الشعر للنساء في تركيا


ليس أمرا ترفيهيا أن تُجري المرأة عملية زراعة الشعر إذا كانت مصابة بالصلع أو التساقط الكثيف وذلك لأن شعر المرأة هو عنوان جمالها، والذي تغزل به كثير من الأدباء والشعراء على مر الزمان.
وجدير بالذكر أن حالات الصلع لدى النساء تعد قليلة جدا بالنسبة لحالات الصلع لدى الرجال حيث بلغت النسبة الخاصة بالنساء حوالي 20% وقد كشفت الدراسات والأبحاث عن عدد من العوامل التي تعد سببا مباشرا أو غير مباشر في السقوط الكثيف للشعر عند النساء أو إصابتهم بالصلع، ويمكننا أن ندرج هنا بعضا من تلك العوامل التي تتمثل فيما يلي:
·      التقدم في السن وحدوث تغيرات هرمونية.
·      الإصابة بأمراض تتسبب في سقوط الشعر.
·      نقص عنصر الحديد في الجسم بنسبة كبيرة.
·      إتباع أنظمة غذائية بطريقة خاطئة.
·      استخدام مركبات لتجميل الشعر بصورة مفرطة.
·      تناول أدوية خاصة تتسبب في سقوط الشعر.
تختلف صورة الصلع بين النساء والرجال فالرجال يكون الصلع لديهم على شكل فقدان تام لخصل الشعر بينما النساء يصبن بقلة شديدة في كثافته حتى تظهر فروة الرأس.
ولا تأخذ كثير من السيدات قرار إجرائهن لعمليات زراعة الشعر إلا بعد استنفاذهن لكثير من طرق العلاج التي عادة ما تفشل في الحصول على النتائج المرضية، ولذا تتيح كثير من المراكز إجراء عمليات زراعة الشعر للنساء في تركيا وهي عملية تهدف إلى زرع بصيلات الشعر في المناطق المصابة بالتساقط ويتم اخذ هذه البصيلات من مناطق محددة في فروة الرأس الخلفية.

ما هي الخطوات المسبقة لاتخاذ قرار بإجراء عملية زراعة الشعر؟
من البديهي أن يتم تشخيص نوع تساقط الشعر لدى النساء وما هي الأسباب التي أدت به إلى ذلك التساقط وما إذا كان إجراء عملية زراعة الشعر هو الحل المثالي لاستعادته أم أن هناك طرقا أخرى تؤدي نتائج مرضية؟
ما هي مميزات إجراء عمليات زراعة الشعر للنساء في تركيا؟
·      تعد الحل المثالي والوحيد الذي يحقق نتائج مثالية.
·      يتم إجراؤه كحل نهائي مرة واحدة في العمر.

 متى تكون عملية زراعة الشعر ناجحة؟
يعتمد ذلك الأمر على عوامل متعددة أهمها:
·      مدى تساقط الشعر.
·      عدد البصيلات التي نحتاجها ومدى توفرها.
·      مدى إتباع المريضة لتعليمات الطبيب قبل وأثناء وبعد إجراء العملية.
تتم عملية زراعةالشعر للنساء في تركيا في ثلاث خطوات أساسية هي:
·      تحديد المنطقة التي سيتم اقتطاف البصيلات منها، ومن ثم تعقيمها وتخديرها بمخدر موضعي.
·      اقتطاف البصيلات بإحدى التقنيات التي يراها الطبيب مناسبة للمريض.
·      القيام بزراعة تلك البصيلات في الأماكن المصابة.
 لأي فئة من النساء يمكن أن تؤتي عملية زراعة الشعر نتائجها المرجوة؟
·      النساء الذين يتعرضن لضعف الشعر وتساقطه سواء لأسباب طبيعية أو بسب التعرض لحوادث حروق أو جروح أو ما شابه.
·      النساء الذين يرغبن في إجراء عمليات تجميل لشعرهن.
·      النساء الذين تعرضن لفقدان شعرهن بسبب الإفراط في استخدام مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر والتي أدت إلى التسبب في حدوث أضرار له.
 ماذا بعد إجراء عملية زراعة الشعر؟
بالتأكيد ترغب كل سيدة بالحصول على نتائج مثالية بعد أن أتمت إجراء عملية زراعة الشعر، لذا ينبغي السير على تعليمات الطبيب بدقة متناهية وتنفيذها على أكمل وجه، وعدم التهاون في التواصل معه واستشارته عند حدوث أي مشاكل متعلقة بالعملية، والقيام بالمتابعة الدورية لمتابعة نمو الشعر بالطريقة الصحيحة والاطمئنان على نجاح نتائج العملية.

زراعة الشعر للنساء في تركيا هي بوابة استعادتهن لمظهرهن اللائق ومن ثم شعورهن بمزيد من الثقة في أنفسهن، وهو الهدف الأسمى الذي يسعى لتحقيقه مركز انفنتي هير المتخصص في زراعة الشعر في تركيا.


المركز الطبي

المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات التجميل وزراعة الشعر، حيث إن خبرته تمتدُّ لأكثر من 18 عامًا في خدمتكم، ولأنكم تثقون بنا أجرينا أكثر من 18000 عملية ناجحة في زراعة الشعر والعمليات التجميلية، ولذلك أصبحنا أفضل مركز تجميل وزراعة شعر على المستويين التركي والأوروبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق